أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

ما افضل بنزينة للكشف على السيارات فى العبور01554051039

أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

ما افضل بنزينة للكشف على السيارات فى العبور01554051039

المحتوايات

لا داعي الان لإضاعة الوقت في البحث عن افضل بنزينة للكشف على السيارات في العبور بمجرد الاتصال على  كارنا سيرفيس نقوم بإرسال مهندس محترف ومتميز وكفء في تقييم وفحص السيارات المراد شرائها، في حالة الرغبة في استبدال سيارتك يمكنك بكل سهولة إختيار سيارة مستعملة أخرى وعلى حسب ميزانيتك وأحدث سنة إصدار، فنحن متخصصين في الكشف عن السيارات في الدقي وبعض أماكن الكشف على السيارات المستعملة الاخري.

كارنا سيرفيس توفر لكم خدمة الكشف على السيارات المستعملة والفحص بشكل دقيق لكل جزء من أجزاء السيارة والتأكد من سلامتها وأنها خالية من أي عيوب فنحن نقدم لكم كارنا سيرفيس الذي تقدم لكم خدمات فحص السيارات عالية الجودة اقل الاسعار لكل عشاق ومحبي شراء السيارات 

كل ما عليكم هو التواصل مع افضل مركز فحص السيارات المستعملة كارنا سيرفيس  للحصول علي خدمة الكشف علي السيارات يمكنكم التواصل من خلال الواتس أب او الاتصال بنا مباشرة علي الرقم الخاص بنا.

01554051039

ما الذي عليك فعله عند شراء سيارة مستعملة؟

كل ما عليك فعله عند شراء سيارة مستعملة يجب عمل الآتي:

  • يجب الكشف عن السيارة من خلال  كارنا سيرفيس مركز معتمد فهو يقدم تقرير مفصل ومختوم لحالة السيارة.
  • يفضل استخدام علم الاجهزة المخصصة للفحص والبعد كل البعد عن التخمينات.
  • التأكد بشكل جيد من المطالبات القضائية وخلوها من أي مخالفات مرورية للمالك الحالى  .
  • نقل ملكية السيارة من البائع إلى المشتري والتأكد من سلامة وصحة الأوراق الخاصة بالسيارة المراد شرؤها .
  • قم بتغيير كافة الزيوت ومياه التبريد الموجودة بالسيارة والتأكد من سلامة وصحة السيارة.
  • يفضل القيام بتغيير البوجيهات والسيور والفلاتر والصيانات الدورية اللازمة والتأكد من خلوها من أي مشاكل أو اى أعطال موجودة.
  • يجب التأكد من انارة جميع لمبات الانارة وصلاحية اطارات السيارة بشكل تام.
  • يجب عليك التأكد من السيارة لا يوجد بها اى مخالفات لقواعد المرور مثل ( الفاميه – امن ومتانة – طمس لوحات – إلخ).
  • يفضل الحصول من البائع تقرير كامل عن حالة السيارة من خلال فواتير ومواعيد الصيانة الدورية والتصليح واستبدال قطع غيار السيارة بالمواعيد.
  • قم بتفحص كتيب الصيانات والتصنيع، وأخراً الإستمتاع بتجربة  سيارتك الجديدة.

بنزينة للكشف على السيارات فى العبور

يتم تدريب مهندسين وفنيين متخصصين بشكل دوري ومستمر على استخدام أحدث الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة التي تعمل بالكمبيوتر للكشف والفحص بشكل دقيق واحترافي، حيث توجد أجهزة خاصة بالكشف عن موتور السيارة وأخرى خاصة الدهانات والطلاءات 

نحن نمتلك فريق عمل محترف ومتميز في مجال الكشف والفحص على السيارات المستعملة بمختلف الموديلات والأنواع الحديثة والقديمة وتحديد الأعطال الموجودة بكل سهولة ويسر لأننا نعمل على تدريب جميع العمالة والفنيين وعمل دورات تدريبية مكثفة للتحسين من مستواهم وهذا ما جعل منا منافس قومي لأفضل بنزينة للكشف على السيارات فى العبور.

 لماذا نحن افضل من بنزينة للكشف على السيارات فى العبور

نحن الأفضل والأمثل بالمقارنة بنزينة للكشف على السيارات فى العبور الأخرى المنافسة الموجودة بالأسواق في مجال الفحص والكشف عن حالة السيارة للتأكد من حالتها أنها تعمل بالكفاءة والدقة العالية من أجل شرائها بكل راحة وأمان، ومن أهم مميزات المركز الآتي:

كل ما عليك عزيزي العميل يفضل اصطحاب أحد ممثلي  كارنا سيرفيس المتخصصين في ميكانيكية فحص السيارة بدلا من الاعتماد على افضل بنزينة للكشف على السيارات في العبور والتأكد من سلامة وصحة السيارة.

  • نحن لا ننبهر بالمظهر الخارجي للسيارة مثل أغلب الأشخاص نحن نقوم باكتشاف جميع الأعطال والمشاكل الموجودة بها باستخدام أحدث أجهزة الكمبيوتر.

.يفضل كشف السيارة داخل مركز  كارنا سيرفيس أحد أهم مراكز الكشف والفحص والصيانة بشكل دورى ودقيق للسيارة لأنها تمتلك الخبرات علي ايد افضل المهندسين لإمتلاك خبرة كبيرة  والتجارب الطويلة والواسعة في مجال السيارات المستعملة لمختلف صيانة وفحص الموديلات والماركات. أخيرا كارنا سيرفيس تقدم لكم خدمات متعددة ومتميزة في مجال فحص السيارات المستعملة والتأكد من سلامة السيارة، نسعى في المقام الأول إلى إرضاء جميع عملائنا الكرام وكسب ثقتهم وتوفير الجهد والمال لهم.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال على الرقم التالي ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بالرد عليكم والاجابة علي جميع استفساراتكم

01554051039