أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

ما هو ارخص مركز فحص سيارات قبل الشراء 01554051039

أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

ما هو ارخص مركز فحص سيارات قبل الشراء 01554051039

المحتوايات

لتلبية رغبات العملاء والتي تتماشي مع اهداف احسن وارخص  مراكز فحص السيارات المستعملة وهي شراء افضل السيارات بسعر مناسب لها فهدفنا هو الحفاظ علي اموالك بالإضافة الي ضمان سيارتك الجديدة 

نقدم لكم كارنا سيرفيس لأنه يعد من احسن  مراكز فحص السيارات المستعملة في القاهرة   بالإضافة الي ذلك افضل  مراكز فحص السيارات المستعملة في الجيزة  بهدف تقييم وفحص السيارات المستعملة قبل شرائها.

يتميز  كارنا سيرفيس بأنه من أفضل وأكبر مركز فحص سيارات لأنه يضم مجموعة كبيرة ومميزة من أفضل وأكفأ المهندسين المدربين والمحترفين في فحص السيارات الجديدة والمستعملة والسيارة الحديثة والقديمة، بكل مهنية وشفافية كما اننا نستخدم الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بالكمبيوتر الحصول على تقرير مفصل في وقت قياسي وبأرخص الأسعار.

للتواصل مع افضل مركز فحص السيارات المستعملة  كارنا سيرفيس للحصول علي خدمة الكشف علي السيارات يمكنكم التواصل من خلال الواتس أب او الاتصال بنا مباشرة علي الرقم الخاص بنا.

01554051039

مميزات مركز فحص سيارات  كارنا سيرفيس

كل ما عليك عزيزي العميل يفضل اصطحاب أحد ممثلي  كارنا سيرفيس المتخصصين في ميكانيكية فحص السيارة بدلا من الاعتماد على افضل مركز للكشف على السيارات  والتأكد من سلامة وصحة السيارة.

نحن لا ننبهر بالمظهر الخارجي للسيارة مثل أغلب الأشخاص نحن نقوم باكتشاف جميع الأعطال والمشاكل الموجودة بها باستخدام أحدث أجهزة الكمبيوتر.

.يفضل كشف السيارة داخل مركز  كارنا سيرفيس أحد أهم مراكز الكشف والفحص والصيانة بشكل دوري ودقيق للسيارة لأنها تمتلك الخبرات علي ايد افضل المهندسين لامتلاك خبرة كبيرة  والتجارب الطويلة والواسعة في مجال السيارات المستعملة لمختلف صيانة وفحص الموديلات والماركات.

الاماكن التي يغطيها مركز فحص سيارات  كارنا سيرفيس

 كارنا سيرفيس يغطي جميع الأماكن والمدن داخل كلا من القاهرة والجيزة حيث نصلك في أي مكان وفي أي وقت، وفي أسرع وقت ممكن وأنت في مكانك، ونسعى إلى رضاكم ومن ضمن أماكن الكشف على السيارات المستعملة التي يمكننا توفير مندوبينا فيها هي:

  1. فحص السيارات المستعملة فى مدينة نصر.
  2. فحص سيارات بالمهندسين.
  3. فحص السيارات المستعملة فى شبرا الخيمة.
  4. فحص السيارات المستعملة في شبرا مصر.
  5. فحص السيارات المستعملة في الشيخ زايد.
  6. فحص السيارات المستعملة في المعادى.
  7. الكشف على السيارات المستعملة في الهرم .
  8. فحص السيارات المستعملة في التجمع الخامس.

خطورة شراء سيارة مستعمله بدون فحص

توجد خطورة كبيرة عند شراء سيارة مستعملة بدون فحص ففيها اهدار للأموال اذا كانت السيارة لا تعمل بالكفاءة المطلوب وتضيع للوقت والجهد المبذول في اصلاحها لاحقا لذلك نقدم إليكم بعض عوامل والتي تستطيع من خلالها الكشف علي السيارة والتأكد من سلامتها

يلجأ العميل إلى شراء سيارة مستعملة وذلك على حسب الميزانية المحدودة، فهو يوفر الكثير من الأموال ولكن في مقابل ذلك تبدأ رحلة متعبة إذا لم يتم فحصها من قبل الخبراء، ومن أهم هذه العوامل الآتي:

لكشف على الهيكل المعدني والمظهر الخارجي للسيارة بأحدث اجهزة الفحص بشكل دقيق والنظر للسقف وجوانب السيارة، والتأكد من أنها بحالة سليمة.
يتم فتح وغلق أبواب السيارة بكل سهولة والتحقق من سلامة القطعة وانه لم يتم اعمال فك او سمكرة وعدم وجود أي عيب فيها من العيوب التالية ومنها اعمال (الدهان والبارومة والحامات والصدمات وغيرها).

التأكد من سلامة شاسيه السيارة بالكامل وباقي اجزائها والحوض  والصدر الخلفي والأمامي والبطاحات والكارتيرات وان اجزاء السيارة الداخلية بدهان المصنع ولم يتم فيها اي اعمال سمكرة او دهان وكل ذلك بأدق اجهزة الفحص.
يتم فحص شنطة السيارة والتحقق من أنها خالية من أي عيوب او صدمات او اعمال سمكرة او دهان بأحدث الاجهزة.
كما نقوم بفحص محرك السيارة عن طريق كبس الموتور ومعرفة كبس كل سلندر  ومعرفة كفائته في كبس الهواء وحريق العادم للسيارة ولون العادم الخارج من شكمان السيارة.

.نقوم بفحص عفشة السيارة بالكامل وتتضمن ( مساعدين – علبة دركسيون – قواعد الموتور – تيش ميزان – جلب العفشة بالكامل ) واتزان السيارة وذلك عن طريق مهندسين مختصين لسلامتك.
.يتم فحص جميع الدوائر الكهربائية بالكشف علي جميع اسلاك ضفيرة السيارة وعلبة الفيوزات  وكنترولات السيارة و الإضاءة الكاملة وإنارة الفوانيس الخاصة بالسيارة وعمل جميع المؤشرات الخاصة بالعداد وذلك بالفحص اليدوي ثم فحصها من خلال فيشة اعطال الخاصة بها للتأكد من قرأ جميع الحساسات وسلامتها وفحص المكيف والتحقق من أنه يعمل بالكفاءة المطلوبة وعدم وجود أي عيوب أو مشاكل به.
. نقوم بقراءة عداد الكيلومترات بأحدث اصدار للأجهزة والتأكد من عدم تلاعب صاحب السيارة ومعرفة آخر مواعيد الصيانة والتصليح.
التأكد من صلاحية اير باج السيارة ( الوسائد الهوائية) وانها تعمل بصورة سليمة لسلامة السائق والركاب.
يتم الفحص لصالون السيارة ويتضمن (التابلوه – مقاعد السيارة – فبر السيارة – كاويتش الباب – السقف الداخلي – فرش الباب – مفاتيح توصيل الكهرباء ) بشكل تام وعدم وجود أي تلفيات وفحص جميع الكماليات بالكفاءة والدقة العالية والمطلوبة.
نقوم بنزع دواسات الارضية الموجود داخل السيارة وملاحظة سلامة السيارة على أن تكون خالية من الصدمات والصدأ.
التحقق بشكل كبير من رقم الشاسيه ورقم الموتور والتحقق من اوراق ملكيتها و التأكد من كمالياتها اصلية من مصنع السيارة عن طريق 
Vin num علي سبيل المثال التأكد ان السيارة اوتوماتيك من المصنع وليس محولة من مانيوال لأوتوماتيك وكذلك الكماليات الخاصة بكل فئة .
.نقوم بتجربة السيارة وتشغيل كل جزء من أجزائها، مثل الفرامل واتزان السيارة و الباور والقفل المركزى والمالتي ميديا ومثبت السرعة وجميع كماليات السيارة والزجاج والمساحات والإضاءة والراديو والمرايات والمكيف والتأكد من سلامة السيارة علي الطرق.

هنساعدك في جميع الإجراءات اللازمة لإتمام عملية البيع والورق المطلوب لكل سيارة سواء في هيئة المرور او الشهر العقارى .


مركز فحص السيارات  كارنا سيرفيس

. يفضل كشف السيارة داخل مركز  كارنا سيرفيس أحد أهم مراكز الكشف والفحص والصيانة بشكل دوري ودقيق للسيارة لأنها تمتلك الخبرات علي ايد افضل المهندسين لامتلاك خبرة كبيرة  والتجارب الطويلة والواسعة في مجال السيارات المستعملة لمختلف صيانة وفحص الموديلات والماركات.

أخيراً بادر بالاتصال على أرخص مركز فحص السيارات قبل شرائها للحصول على أفضل وأحسن الخدمات والأعمال المتميزة والرائدة في مجال فحص سيارات مستعملة.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي 

01554051039

ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بالرد عليكم والاجابة علي جميع استفساراتكم