أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

هل تبحث عن بنزينة للكشف على السيارات فى وسط البلد 01554051039

أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

هل تبحث عن بنزينة للكشف على السيارات فى وسط البلد 01554051039

المحتوايات

اثناء رحلة البحث عن سيارتك الجديدة يعد البحث عن بنزينة للكشف على السيارات فى وسط البلد هو الاصعب .. حيث قلة الخبرات المتواجده في هذا المكان بالإضافة الي قلة الامكانيات المتاحة لديهم.

لكل عشاق ومحبي شراء السيارات  كارنا سيرفيس نحن نوفر لكم خدمة الكشف على السيارات المستعملة والفحص بشكل دقيق لكل جزء من أجزاء السيارة والتأكد من سلامتها وأنها خالية من أي عيوب فنحن نقدم لكم  كارنا سيرفيس الذي تقدم لكم خدمات فحص السيارات عالية الجودة بسعر مغري جداً.

للتواصل مع افضل مركز فحص السيارات المستعملة كارنا سيرفيس للحصول علي خدمة الكشف علي السيارات يمكنكم التواصل من خلال الواتس أب او الاتصال بنا مباشرة علي الرقم الخاص بنا

01554051039

بنزينة للكشف على السيارات فى وسط البلد

تمتلك كارنا سيرفيس مجموعة متميزة وكبيرة من الفنيين والمهندسين للكشف بشكل ممتاز وسريع وإعطاء تقرير معتمد عن حالة السيارة والتحقق من سلامتها، مما نضمن للعميل عملية شراء صحيحة وسليمة وبكل أمان

مع ارتفاع أسعار السيارات الجديدة فيضطر العميل إلى شراء سيارة مستعملة بالتالي يبحث عن سيارة في حدود ميزانيته وظروفه المادية، ولكن يجب فحصها والكشف عنها حتى لا يقع فريسة الاحتيال والنصب، وعدم الندم بعد شراء السيارة المستعملة  فيقوم بالاتصال على بنزينة للكشف على السيارات فى وسط البلد لتقوم بهذه العملية ولكن اسعارهم مبالغ فيها بالإضافة الي افتقارهم الي الخبرة.

يقوم المشتري بتحديد الكماليات ونوع السيارة سواء أتوماتيك أو سيارة عادية، من خلال الإنترنت أو المعارف، ثم بعد ذلك يتم تحديد متوسط السعر على حسب الميزانية كي يتم تحديد ثمن السيارة، كما يتم تحديد حجم السيارة على حسب عدد أشخاص الأسرة.

لماذا نحن افضل من بنزينة للكشف على السيارات فى وسط البلد

نحن الأفضل والأمثل بالمقارنة بنزينة للكشف على السيارات فى وسط البلد الأخرى المنافسة الموجودة بالأسواق في مجال الفحص والكشف عن حالة السيارة للتأكد من حالتها أنها تعمل بالكفاءة والدقة العالية من أجل شرائها بكل راحة وأمان، ومن أهم مميزات المركز الآتي:

 يفضل اصطحاب أحد ممثلي  كارنا سيرفيس المتخصصين في ميكانيكية فحص السيارة بدلا من الاعتماد على افضل بنزينة للكشف على السيارات في وسط البلد والتأكد من سلامة وصحة السيارة.

  • نحن لا ننبهر بالمظهر الخارجي للسيارة مثل أغلب الأشخاص نحن نقوم باكتشاف جميع الأعطال والمشاكل الموجودة بها باستخدام أحدث أجهزة الكمبيوتر.

.يفضل كشف السيارة داخل مركز  كارنا سيرفيس أحد أهم مراكز الكشف والفحص والصيانة بشكل دورى ودقيق للسيارة لأنها تمتلك الخبرات علي ايد افضل المهندسين لإمتلاك خبرة كبيرة  والتجارب الطويلة والواسعة في مجال السيارات المستعملة لمختلف صيانة وفحص الموديلات والماركات.

ما الذي  عليك فعلة عند شراء سيارة مستعملة

كل ما عليك فعله عند شراء سيارة مستعملة يجب عمل الآتي:

  • يجب الكشف عن السيارة من خلال  كارنا سيرفيس مركز معتمد فهو يقدم تقرير مفصل ومختوم لحالة السيارة.
  • يفضل استخدام علم الاجهزة المخصصة للفحص والبعد كل البعد عن التخمينات.
  • التأكد بشكل جيد من المطالبات القضائية وخلوها من أي مخالفات مرورية للمالك الحالى  .
  • نقل ملكية السيارة من البائع إلى المشتري والتأكد من سلامة وصحة الأوراق الخاصة بالسيارة المراد شرؤها .
  • قم بتغيير كافة الزيوت ومياه التبريد الموجودة بالسيارة والتأكد من سلامة وصحة السيارة.
  • يفضل القيام بتغيير البوجيهات والسيور والفلاتر والصيانات الدورية اللازمة والتأكد من خلوها من أي مشاكل أو اى أعطال موجودة.
  • يجب التأكد من انارة جميع لمبات الانارة وصلاحية اطارات السيارة بشكل تام.
  • يجب عليك التأكد من السيارة لا يوجد بها اى مخالفات لقواعد المرور مثل ( الفاميه – امن ومتانة – طمس لوحات – إلخ).
  • قم بتفحص كتيب الصيانات والتصنيع، وأخراً الإستمتاع بتجربة  سيارتك الجديدة.

أماكن الكشف على السيارات

يوجد العديد من اماكن الكشف على السيارة المستعملة كارنا سيرفيس يقوم بتقديم خدمات فحص السيارات بها و ليس فقط في وسط البلد وإنما في جميع الاماكن داخل القاهرة والجيزة ويمكنك بكل سهولة ويسر الاتصال على أرقام خدمة العملاء أو الواتس اب ومعرفة أقرب فرع من فروعنا، كي تتم كشف عن حالة السيارة قبل إتمام عمليات الشراء، عليك عزيزي العميل التواصل معنا

علي رقمنا 01554051039

بمجرد الاتصال سوف تحصل على خدمات مميزة ومتعددة من خلال أفضل المهندسين وخبراء لتقييم حالة السيارة المستعملة وتحديد المشاكل الموجودة بها، فهم مجهزين بأجهزة الكمبيوتر المتطورة التي تكشف الأعطال والمشاكل بكل دقة، في أقل وقت ممكن.

أخيراً كارنا سيرفيس تقدم لكم أسعار رخيصة وفي متناول الجميع وذلك بالإضافة إلى تقديم خصومات وتخفيضات هائلة وكبيرة على جميع الخدمات والأعمال المقدمة منا مقابل خدمات عالية الجودة.

يفضل كشف السيارة داخل مركز  كارنا سيرفيس أحد أهم مراكز الكشف والفحص والصيانة بشكل دورى ودقيق للسيارة لأنها تمتلك الخبرات علي ايد افضل المهندسين لإمتلاك خبرة كبيرة  والتجارب الطويلة والواسعة في مجال السيارات المستعملة لمختلف صيانة وفحص الموديلات والماركات

كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال على الرقم التالي ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بالرد عليكم والاجابة علي جميع استفساراتكم

01554051039