أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

اهم 5 نصائح عند فحص سيارة مستعملة قبل الشراء 01554051039

أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

اهم 5 نصائح عند فحص سيارة مستعملة قبل الشراء 01554051039

المحتوايات

يلجأ الكثير من العملاء الي شراء سيارة مستعملة في ظل ارتفاع سعر السيارة الجديدة ولكن توجد بعض الخطوات يجب إتباعها وذلك قبل دفع الأموال، ومن أهم هذه الخطوات هي فحص السيارات وكشف عن حالة السيارة المستعملة،  كل ما عليك عزيزي العميل التواصل مع  كارنا سيرفيس التي تقدم الكثير من الخدمات عالية الجودة بأقل وأرخص الأسعار. تعتبر خدمة فحص السيارات المستعملة قبل الشراء من العمليات المهمة التي تقي العميل من جشع التجار فتحافظ علي أمواله وتعمل علي ان يحصل العميل علي افضل سيارة ليس بيها عيوب

فنحن لا تتوقف خدماتنا علي تقديم عملية فحص سيارة مستعملة قبل الشراء فقط بل نعدي بعض النصائح العملية التي يجب علي العملاء اتباعها اثناء فحص السيارات قبل الشراء.

اذا كنت تحتاج إلى خدمة فحص سيارة مستعملة قبل الشراء عليكم التواصل مع  كارنا سيرفيس الذي يقدم خدمات متميزة ومبتكرة بأقل الأسعار.

للتواصل مع افضل مركز فحص السيارات المستعملة  كارنا سيرفيس للحصول علي خدمة الكشف علي السيارات يمكنكم التواصل من خلال الواتس أب او الاتصال بنا مباشرة علي الرقم الخاص بنا.

01554051039

ما الذي عليك فعلة عند شراء سيارة مستعملة

كل ما عليك فعله عند شراء سيارة مستعملة يجب عمل الآتي:

  • يجب الكشف عن السيارة من خلال  كارنا سيرفيس مركز معتمد فهو يقدم تقرير مفصل ومختوم لحالة السيارة.
  • يفضل استخدام علم الاجهزة المخصصة للفحص والبعد كل البعد عن التخمينات.
  • التأكد بشكل جيد من المطالبات القضائية وخلوها من أي مخالفات مرورية للمالك الحالى  .
  • نقل ملكية السيارة من البائع إلى المشتري والتأكد من سلامة وصحة الأوراق الخاصة بالسيارة المراد شرؤها .
  • قم بتغيير كافة الزيوت ومياه التبريد الموجودة بالسيارة والتأكد من سلامة وصحة السيارة.
  • يفضل القيام بتغيير البوجيهات والسيور والفلاتر والصيانات الدورية اللازمة والتأكد من خلوها من أي مشاكل أو اى أعطال موجودة.
  • يجب التأكد من انارة جميع لمبات الانارة وصلاحية اطارات السيارة بشكل تام.
  • يجب عليك التأكد من السيارة لا يوجد بها اى مخالفات لقواعد المرور مثل ( الفاميه – امن ومتانة – طمس لوحات – إلخ).
  • يفضل الحصول من البائع تقرير كامل عن حالة السيارة من خلال فواتير ومواعيد الصيانة الدورية والتصليح واستبدال قطع غيار السيارة بالمواعيد.
  • قم بتفحص كتيب الصيانات والتصنيع، وأخراً الإستمتاع بتجربة  سيارتك الجديدة.

5 نصائح عند فحص سيارة مستعملة قبل الشراء

يجب اخد  الاحتياطات عند شراء سيارة مستعملة والتي يجب اخذها في الاعتبار اثناء فحص السيارة ومن خلال  كارنا سيرفيس يقدم لجميع العملاء اهم 5 من  النصائح التي يجب اتباعها والتركيز عليها قبل فحص سيارة مستعملة قبل الشراء.

  • دراسة فعلية لأسعار السوق المصري ويمكنك الاستعانة  كارنا سيرفيس لمعرفة الأسعار المناسبة السيارات المستعملة.
  • ينصح بالاعتماد على فني سيارات متخصص من أجل فحص والكشف عن سيارات المستعملة أو الاعتماد على أحد الأصدقاء له دراية وخبرة عن السيارات المستعملة.
  • ينصح مهندسين السيارات انه في حالة زيادة المسافة المقطوعة للسيارة ومن خلال فحص عداد الكيلومترات يمكن معرفة الحالة العامة للماتور ومدة عمرة الافتراضي التقريبية المتبقية.
  • ينصح بفحص جيد لمحرك السيارة والتحقق من أصوات الصادرة للسيارة والتأكد من عدم وجود أي تسريب للزيت، إذا وجد في هذا الحالة يعتبر محرك السيارة غير جيد.

كيفية شراء سيارة مستعمله

يساهم الفحص الشامل والكامل في الكشف عن المشاكل الخفية والغير ظاهرة وجميع العيوب الموجودة داخل السيارة، كما نقدم المسافات الذي قطعتها هذه السيارة المستعملة بشكل تفصيلي ودقيق، باستعمال أحدث التقنيات التكنولوجية من أجل فحص السيارة للحصول على معلومات دقيقة وكاملة عن حالة السيارة، وأخذ القرار بشراء السيارة.

كيفية معرفة السيارة المصدومة

التقنيات والأدوات المستعملة تقوم بتحليل العيوب وجميع النقاط ومنها الموتور وأكياس الهواء والفرامل والحساسات وهيكل السيارة والتي تشمل وجميع الأجزاء السيارة من الداخل والخارج

كما ينصح خبراء ومهندسين مركز فحص سيارات قبل الشراء وتحديد الأسعار المناسبة والرجوع إلى هذا تقرير المفصل، لن يستغرق سوى 25 دقيقة لمعرفة ما إذا كانت السيارة مصدومة أم لا.

كيف تكتشف التلاعب في عداد السيارة

قام احد العملاء بطرح سؤال ل كارنا سيرفيس  كيف اكتشف التلاعب بعداد السيارة حيث يقوم بعض مالكي السيارات بالتلاعب في عداد السيارة وذلك من أجل زيادة سعر السيارة عند البيع ويمكن كشف التلاعب في عداد الكيلومترات، حيث يقوم المحتالين بتغيير وتزييف عداد الكيلومترات للسيارات الحديثة وذلك من خلال رقائق ذاكرة لعداد السرعة أو من خلال موصل تشخيص عداد السرعة أو من خلال مقبس OBD2.

  • ينصح الخبراء والمهندسين بالتأكد من فواتير وتقارير الخاصة بـ التصليح والصيانة المتعلقة بالسيارة، والتحقق من المسافات الفعلية وذلك من أرقام معينة ومحددة داخل عداد الكيلومترات ولكن معنا يمكن تفادي جميع هذه المشاكل حيث نقوم بعمل فحص شامل لجميع الاجزاء بالسيارة .

كل ما عليك عزيزي العميل يفضل اصطحاب أحد ممثلي  كارنا سيرفيس المتخصصين في ميكانيكية فحص السيارة بدلا من الاعتماد على افضل  مركز فحص او بنزينة للكشف على السيارة والتأكد من سلامة وصحة السيارة.

نحن لا ننبهر بالمظهر الخارجي للسيارة مثل أغلب الأشخاص نحن نقوم باكتشاف جميع الأعطال والمشاكل الموجودة بها باستخدام أحدث أجهزة الكمبيوتر.

يفضل كشف السيارة داخل مركز  كارنا سيرفيس أحد أهم مراكز الكشف والفحص والصيانة بشكل دوري ودقيق للسيارة لأنها تمتلك الخبرات علي ايد افضل المهندسين لامتلاك خبرة كبيرة  والتجارب الطويلة والواسعة في مجال السيارات المستعملة لمختلف صيانة وفحص الموديلات والماركات.

أخيراً  كارنا سيرفيس توفر خدمة فحص وكشف عن الأعطال باستعمال أحدث الأجهزة واستخدام الوسائل والطرق الحديثة للتأكد من سلامة السيارة وأنها خالية من أي عيوب، اتصلوا بنا الان حتي يصلكم أفضل الفنيين المتخصصين في وقت قياسي إلى مكان تواجد السيارة وتقديم تقرير عن حالة السيارة جيد بأقل سعر.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال على الرقم التالي

01554051039

 ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بالرد عليكم والاجابة علي جميع استفساراتكم