أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

ما هي الاحتياطات الازمة عند شراء سيارة مستعملة 01554051039

أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

ما هي الاحتياطات الازمة عند شراء سيارة مستعملة 01554051039

المحتوايات

يفضل الإستعانة بكيان متخصصة مثل  كارنا سيرفيس الذي تقدم النصح والإرشاد بصفة مستمرة إلى جميع العملاء، وخدمات متميزة ومبتكرة بأقل الأسعار وأرخصها 

هناك بعض الاحتياطات عند شراء سيارة مستعملة اللازمة والتي يجب اخذها بعين الاعتبار لعدم حدوث أى مشاكل بعد ذلك، لذلك.

كل ما عليك عزيزي العميل يفضل اصطحاب أحد ممثلي  كارنا سيرفيس المتخصصين في ميكانيكية فحص السيارة بدلا من الاعتماد على افضل مركز للكشف على السيارات   والتأكد من سلامة وصحة السيارة.

نحن لا ننبهر بالمظهر الخارجي للسيارة مثل أغلب الأشخاص نحن نقوم باكتشاف جميع الأعطال والمشاكل الموجودة بها باستخدام أحدث أجهزة الكمبيوتر.

.يفضل كشف السيارة داخل مركز  كارنا سيرفيس أحد أهم مراكز الكشف والفحص والصيانة بشكل دوري ودقيق للسيارة لأنها تمتلك الخبرات علي ايد افضل المهندسين لامتلاك خبرة كبيرة  والتجارب الطويلة والواسعة في مجال السيارات المستعملة لمختلف صيانة وفحص الموديلات والماركات.

بالإضافة الي ذلك نقوم بتقديم جميع خدماتنا بطريقة جديدة بأدوات حديثة بالاستعانة بأمهر المهندسين والفنيين لتنفيذ عملية فحص السيارات بطريقة عملية ومهنية.

للتواصل مع افضل مركز فحص السيارات المستعملة  كارنا سيرفيس للحصول علي خدمة الكشف علي السيارات يمكنكم التواصل من خلال الواتس أب او الاتصال بنا مباشرة علي الرقم الخاص بنا.

01554051039

الاحتياطات عند شراء سيارة مستعملة

من أهم هذه الاحتياطات اللازمة عند شراء سيارة مستعملة، والكشف عليها ولذلك تقوم كارنا بتوفير احدث الاجهزة وافضل المهندسين والفنين للقيام بعملية الفحص وذلك من خلال :.

  • الكشف على الهيكل المعدني والمظهر الخارجي للسيارة بأحدث اجهزة الفحص بشكل دقيق والنظر للسقف وجوانب السيارة، والتأكد من أنها بحالة سليمة.
  • يتم فتح وغلق أبواب السيارة بكل سهولة والتحقق من سلامة القطعة وانه لم يتم اعمال فك او سمكرة وعدم وجود أي عيب فيها من العيوب التالية ومنها اعمال (الدهان والبارومة والحامات والصدمات وغيرها).
  • التأكد من سلامة شاسيه السيارة بالكامل وباقي اجزائها والحوض  والصدر الخلفي والأمامي والبطاحات والكارتيرات وان اجزاء السيارة الداخلية بدهان المصنع ولم يتم فيها اي اعمال سمكرة او دهان وكل ذلك بأدق اجهزة الفحص.
  • يتم فحص شنطة السيارة والتحقق من أنها خالية من أي عيوب او صدمات او اعمال سمكرة او دهان بأحدث الاجهزة.
  • كما نقوم بفحص محرك السيارة عن طريق كبس الموتور ومعرفة كبس كل سلندر  ومعرفة كفائته في كبس الهواء وحريق العادم للسيارة ولون العادم الخارج من شكمان السيارة.
  • .نقوم بفحص عفشة السيارة بالكامل وتتضمن ( مساعدين – علبة دركسيون – قواعد الموتور – تيش ميزان – جلب العفشة بالكامل ) واتزان السيارة وذلك عن طريق مهندسين مختصين لسلامتك.
  • .يتم فحص جميع الدوائر الكهربائية بالكشف علي جميع اسلاك ضفيرة السيارة وعلبة الفيوزات  وكنترولات السيارة و الإضاءة الكاملة وإنارة الفوانيس الخاصة بالسيارة وعمل جميع المؤشرات الخاصة بالعداد وذلك بالفحص اليدوي ثم فحصها من خلال فيشة اعطال الخاصة بها للتأكد من قرأ جميع الحساسات وسلامتها وفحص المكيف والتحقق من أنه يعمل بالكفاءة المطلوبة وعدم وجود أي عيوب أو مشاكل به.
  • . نقوم بقراءة عداد الكيلومترات بأحدث اصدار للأجهزة والتأكد من عدم تلاعب صاحب السيارة ومعرفة آخر مواعيد الصيانة والتصليح.
  • التأكد من صلاحية اير باج السيارة ( الوسائد الهوائية) وانها تعمل بصورة سليمة لسلامة السائق والركاب.
  • يتم الفحص لصالون السيارة ويتضمن (التابلوه – مقاعد السيارة – فبر السيارة – كاويتش الباب – السقف الداخلي – فرش الباب – مفاتيح توصيل الكهرباء ) بشكل تام وعدم وجود أي تلفيات وفحص جميع الكماليات بالكفاءة والدقة العالية والمطلوبة.
  • نقوم بنزع دواسات الارضية الموجود داخل السيارة وملاحظة سلامة السيارة على أن تكون خالية من الصدمات والصدأ.
  • التحقق بشكل كبير من رقم الشاسيه ورقم الموتور والتحقق من اوراق ملكيتها و التأكد من كمالياتها اصلية من مصنع السيارة عن طريق  
  • Vin num علي سبيل المثال التأكد ان السيارة اوتوماتيك من المصنع وليس محولة من مانيوال لأوتوماتيك وكذلك الكماليات الخاصة بكل فئة .
  • .نقوم بتجربة السيارة وتشغيل كل جزء من أجزائها، مثل الفرامل واتزان السيارة و الباور والقفل المركزى والمالتي ميديا ومثبت السرعة وجميع كماليات السيارة والزجاج والمساحات والإضاءة والراديو والمرايات والمكيف والتأكد من سلامة السيارة علي الطرق.

هنساعدك في جميع الإجراءات اللازمة لإتمام عملية البيع والورق المطلوب لكل سيارة سواء في هيئة المرور او الشهر العقارى 

لماذا نحن افضل مركز فحص السيارات بالكمبيوتر

مركز فحص السيارات بالكمبيوتر يلبي كافة الطلبات العملاء، من أجل تقديم أجود وأفضل الأعمال والخدمات وذلك بالإضافة إلى المتابعة المستمرة واليومية وبرمجة السيارة والصيانة، يتميز بوجود فريق عمل محترف ومتميز وذو مهارات عالية لكي يعطي الدقة والجودة العالية في تشخيص جميع الأعطال السيارة وأيضاً البرمجة.

كشف كمبيوتر وبرمجة السيارات وفحص شامل وكامل للسيارات المستعملة، نسعى إلى إرضاء جميع عملائنا الكرام بتقديم أفضل الخدمات المتاحة من  كارنا سيرفيس كل ما يتعلق ببرمجة وفحص كل السيارات القديمة والحديثة، وذلك بجانب توفير قطع غيار اصلية وجديدة للسيارات من توفير الوقت في البحث للعميل.

أفضل مكان لفحص السيارة قبل الشراء

نحن الافضل في مركز فحص سيارات  كارنا سيرفيس لأننا نعمل على توفير كافة التحديثات والمتابعة المستمرة وعمليات الصيانة بصفة مستمرة وذلك بجانب فحص السيارات والكشف عن الأعطال والمشاكل الموجودة بها كل ذلك يتم في اسرع وقت وبأقل تكلفة وبمنهي الشفافية امام العميل وصاحب السيارة.

ما الذي عليك فعلة عند شراء سيارة مستعملة

كل ما عليك فعله عند شراء سيارة مستعملة يجب عمل الآتي:

  • يجب الكشف عن السيارة من خلال  كارنا سيرفيس مركز معتمد فهو يقدم تقرير مفصل ومختوم لحالة السيارة.
  • يفضل استخدام علم الاجهزة المخصصة للفحص والبعد كل البعد عن التخمينات.
  • التأكد بشكل جيد من المطالبات القضائية وخلوها من أي مخالفات مرورية للمالك الحالى  .
  • نقل ملكية السيارة من البائع إلى المشتري والتأكد من سلامة وصحة الأوراق الخاصة بالسيارة المراد شرؤها .
  • قم بتغيير كافة الزيوت ومياه التبريد الموجودة بالسيارة والتأكد من سلامة وصحة السيارة.
  • يفضل القيام بتغيير البوجيهات والسيور والفلاتر والصيانات الدورية اللازمة والتأكد من خلوها من أي مشاكل أو اى أعطال موجودة.
  • يجب التأكد من انارة جميع لمبات الانارة وصلاحية اطارات السيارة بشكل تام.
  • يجب عليك التأكد من السيارة لا يوجد بها اى مخالفات لقواعد المرور مثل ( الفاميه – امن ومتانة – طمس لوحات – إلخ).
  • يفضل الحصول من البائع تقرير كامل عن حالة السيارة من خلال فواتير ومواعيد الصيانة الدورية والتصليح واستبدال قطع غيار السيارة بالمواعيد.
  • قم بتفحص كتيب الصيانات والتصنيع، وأخراً الإستمتاع بتجربة  سيارتك الجديدة.

أخيراً  كارنا سيرفيس توفر لكم الكثير والعديد من الاحتياطات عند شراء سيارة مستعملة بالاضافة الي الخدمات المتميزة والتي تتعلق بفحص وكشف عن جميع أنواع السيارات بمختلف الموديلات، وفي نهاية الأمر نقوم بإعطاء العميل شهادة أو تقرير مفصل عن حالة السيارة المراد شرائها بشكل صحيح ودقيق.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الأتصال على الرقم التالي

01554051039

 ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بالرد عليكم والاجابة علي جميع استفسارتكم