أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

اكتشف كيفية التلاعب بعداد السيارة01554051039

أوقات العمل

طوال ايام الاسبوع – 24 ساعة يوميا

اكتشف كيفية التلاعب بعداد السيارة01554051039

المحتوايات

يوجد عدة طرق مختلفة ومتنوعة للكشف عن هذا التلاعب من خلال رقائق ذاكرة عداد السرعة أو عن طريق موصل تشخيص عداد السرعة أو عن طريق مقبس OBD2، نحن بكل سهولة ويسر يمكن اكتشاف التلاعب ونقوم بتحديد سعر السيارة بكل دقة وذلك يحد من الاحتيال والنصب والندم وخاصة بعد دفع المال.

ولكن  اكثر الأسئلة والاستفسارات انتشارا اثناء  البحث عن السيارة الجديدة هو كيفية  استكشاف التلاعب بعداد السيارة حيث ان في بعض الأحيان تعرض لها الكثير من المواطنين وخاصة عند شراء سيارة   مستعملة إلى عمليات النصب والاحتيال وذلك عن طريق التلاعب في عداد الكيلومترات للسيارة من أجل التلاعب في سعرها، أو يتم بيع سيارة على أنها جديدة وهي سيارة مستعملة، ولكن مع  كارنا سيرفيس سوف تقوم باكتشاف هذا التلاعب وتقدم خدمة فحص السيارات على أكمل وجه.

كل ما عليك ان تقوم بالتواصل معانا لإرسال  فنيين متخصصين في الكشف على السيارات المستعملة وعمل تقرير فني كامل وتقديمة للعميل في نفس الوقت

للتواصل مع افضل مركز فحص السيارات المستعملة  كارنا سيرفيس للحصول علي خدمة الكشف علي السيارات يمكنكم التواصل من خلال الواتس أب او الاتصال بنا مباشرة علي الرقم التالي 

01554051039

ماهي عقوبة التلاعب في عداد السيارة

يعاقب القانون المحتالين والنصابين الذين تلاعبوا في عداد السيارة حيث ان عقوبة التلاعب في عداد السيارة  السجن وذلك من ثلاثة شهور إلى خمس سنوات، يعاقب القانون كل من قام باستبدال عداد المسافات مالك السيارة وايضاً الميكانيكي من قام بالتدخل في صحة القياس، أيضاً من قام بتغيير قراءة العداد.

يمكن استبدال عداد المسافات في حالات معينة وهي عند الحاجة إلى الاستبدال لجزء من أجزاء السيارة أو عند تلف عداد المسافات، تشمل العقوبة الميكانيكي ومالك السيارة، على حسب القانون الجديد يخضع عند فحص وكشف عن حالة السيارة أو الفحص فني السنوي يتم تسجيل عداد المسافات

كيف يعمل عداد الكيلومترات في السيارة

كيف يعمل عداد الكيلومترات في السيارة ؟ يتم تخزين بيانات عن المسافات المقطوعة الكيلومترات في مواقع متنوعة في السيارة، وذلك بجانب مساعدة من برامج محددة ومعينة، كما ينصح الخبراء والمتخصصين بالتأكد من التقارير الخاصة التي تحدد المسافات المقطوعة بالسيارة بالكيلومترات وفواتير الإصلاح، ويجب التأكد من الادخالات عدد مرات تغيير الزيوت في كتيب الفحص.

اثناء إتمام عملية البيع يفضل الاتصال بمالك السيارة من أجل التأكد من قراءات عداد السيارة، يجب إلقاء نظرة عامة ومقارنة قراءات العداد مع واقع حالة الدراسات والمقاعد، على البائع التأكد من المسافات الفعلية بأرقام محددة في عقد الشراء، لذلك للتخلص من التلاعب في العداد يفضل التواصل معنا في  كارنا سيرفيس والتأكد من عدم وجود أي تلاعب في العداد.

كل ما عليك عزيزي العميل يفضل اصطحاب أحد ممثلي  كارنا سيرفيس المتخصصين في ميكانيكية فحص السيارة بدلا من الاعتماد على افضل مركز للكشف على السيارات  والتأكد من سلامة وصحة السيارة.

  • نحن لا ننبهر بالمظهر الخارجي للسيارة مثل أغلب الأشخاص نحن نقوم باكتشاف جميع الأعطال والمشاكل الموجودة بها باستخدام أحدث أجهزة الكمبيوتر.

.يفضل كشف السيارة داخل مركز  كارنا سيرفيس أحد أهم مراكز الكشف والفحص والصيانة بشكل دورى ودقيق للسيارة لأنها تمتلك الخبرات علي ايد افضل المهندسين لإمتلاك خبرة كبيرة  والتجارب الطويلة والواسعة في مجال السيارات المستعملة لمختلف صيانة وفحص الموديلات والماركات.

أخيراً  كارنا سيرفيس تقدم لكم كل ما هو جديد وحديث في فحص وكشف عن الأعطال الموجودة داخل السيارة من أجل الأمان والسلام، وذلك بجانب تقديم أسعار ملائمة للجميع لكسب ثقة العميل.

كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال على الرقم التالي ليقوم أحد مهندسينا الأكفاء بالرد عليكم والاجابة علي جميع استفساراتكم

01554051039